أختيار ألبوم الصور

الجهاز الفني لمنتخب شباب العراق يحدد اسماء 26 لاعبا لمعسكر تركيا

11/04/2013

حدد الجهاز الفني لمنتخب العراق الكروي للشباب 26 لاعبا للدخول في معسكر تدريبي في تركيا خلال شهر نيسان الجاري.

وقال المشرف على منتخب شباب العراق كامل زغير، ان "مدرب المنتخب حكيم شاكر اختار تشكيلة المنتخب بعد اجراء اختبارات استمرت لمدة يومين في ملعب الشعب الدولي لـ37 لاعبا، حيث تم انتقاء 26 منهم".

وأضاف ان "الاسماء التي وقع عليها الاختيار هي صكر عجيل وعلي ياسين وهاني شاكر وذياب طارق ومحمد جبار رباط وعمار كاظم وفاضل مقداد وعلي فائز وبرهان جمعة وحاتم عبد الكريم وحسين فالح وحسام مالك وامجد وليد وسجاد رعد ونمير حميد وكرار علي وحيدر خضير وعلي حصني ومصطفى حسين وايهاب كاظم وجواد كاظم وعلي قاسم ومصطفى كريم وهوزان اسماعيل ومحمد شوكان وعمار عبد الحسين".

وبين زغير ان "الفريق سيدخل معسكراً تدريبياً في تركيا في الحادي والعشرين من شهر نيسان الجاري، يخوض خلاله عدداً من اللقاءات الودية استعداداً لنهائيات كاس العالم المقررة في تركيا منتصف الشهر الجاري".

يذكر أن منتخب شباب العراق لكرة القدم استهل وحداته التدريبية في ملعب الشعب ضمن تحضيراته لنهائيات كأس العالم للشباب التي تستضيفها تركيا في الثالث والعشرين من شهر حزيران المقبل ويلعب المنتخب العراقي ضمن المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم التي تضم منتخبات مصر وانجلترا وتشيلي، وسيلعب أولى مبارياته أمام انجلترا في الثالث والعشرين من حزيران المقبل، فيما يلعب مباراته الثانية أمام مصر في السادس والعشرين منه، ويلاقي تشيلي في التاسع والعشرين.

للتعليق على الأخبار والصور، نرجو التسجيل في الموقع ومن ثم الدخول باسم المستخدم وكلمة السر.
لمزيد من التفاصيل حول كيفية التسجيل والمشاركة أضغط على مساعدة
أخر تحديث: 11/04/2013

التعليقات

مبروك للعراق

(hussam altaee)
العراق    -    20 نوفمبر, 2012

مبروك للعراق و العراقيين الخسارة مقدماً